المخطط الكبير(النظام العالمي الجديد) للسيطره علي العالم و إذلال الشعوب: عائلتين تقود هذا المخطط و تستغل إمريكا لتنفيذ المخطط, النورانيون, الماسونيه الدوليه, كتاب أحجار علي رقعة الشطرنج

Posted by

freemasonry

المتنورون أو النورانيون هو أكثر من مجرد نادي، انها أكثر أن تكون  أعضاء أو فئة النخبة، انها السلالة من الناس التي تتحكم في مقاليد الحكم في العالم أو تريد أن تصل لي ذلك.

إنهم يسيطرون على البنوك والمؤسسات المالية والغذائية، والحكومة، ووسائل الإعلام، والموسيقى، والترفيه.  هم جمعية سرية تعمل بنشاط في ما يقرب من كل جانب من جوانب حياة البشريه،  تري هذا النشاط يوميا:  الأفلام والموسيقى والرسوم المتحركة للأطفال، والمال، والمشاهير، والسياسيين، والباقي.

النظام العالمي الجديد: هو الانتقال من نظام دول مستقله  سياسيا, إقتصاديا,  حول العالم إلي نظام إقتصادي عالمي  واحد حيث المتنورين ( عبدة الشيطان=النورانيون=الماسونيه العالميه)  تتحكم في كل شيء.!!!!!!!

قامت الثوره في 25 يناير و كانت سلميه و مثالا يُحتذي به علي مستوي العالم و البشريه. و لكن سرعان ما تحولت هذه السلميه إلي كابوس عاني منه الشعب ولازال يعاني من عمليات بلطجه و إنفلات أمني لإرهاب الشعب!

و توالت أحداث عديده علي الساحه المصريه تدل علي أن هناك بركان يريد ان يتفجر و لا يعلم احد ماهي طبيعة هذا البركان و من وراءه؟ ومن مخططيه ؟

الفكره الوحيده التي نتتردد بين صفوف الشعب هي أن هناك طرف ثالث يريد القضاء علي ثورة مصر لمنع تطورها و إزدهارها و للسيطره علي خيرات و كنوز البلاد من ذهب(ماتم إكتشافه من مناجم السكري و مالم يعلن عن إكتشافه في الجنوب علي حدود مصر و السودان من جبال الذهب الخالص) و غاز و بترول و ثروه بشريه لا توجد مثيل لها في العالم ألا و هي إرتفاع نسبه الشباب تحت ال 40 عام  و الذي يقدر بعشرات الملايين!!!!1

كتاب ” أحجار علي رقعة الشطرنج” للكاتب و الباحث “وليام غاي كار”  يشرح مخطط النوارانيون(الشيطانيون)(عبدة المسيخ الدجال) (عبدة الشيطان)(المتنورون) في السطيره علي الأرض و تهيئتها لإعلان مملكة الشيطان التي هي النقيض كل النقيض من مملكة الله الداعيه غلي العدل و الغحسان!.

في هذا الكتاب الذي يشرح بالادله التاريخيه الموثقه تفاصيل مخطط النورانيون لتنفيذ هدفهم هذا و الذي يتلخص في النقاط التاليه:

السيطره علي العالم و مقدرات أرزاقه و التحكم فيه ماديا و معنويا و تطويعه تحت راية الشيطان و عبادته و ذلك بالطرق التاليه:

1- تقسيم العالم إلي طوائف و زرع التوتر بين تلك الطوائف و إيقاعهم في الحروب المهلكه لإضعافهم و السيطره علي الكل.

2-خلق ديكتاوريات بعد تنفيذ مؤامرة الثورات ثم الفوضه الخلاّقه و و تقوم تلك الديكتاتوريات بتنفيذ بنود مخطط النورانيون (المعد سابقا) في السيطره الماديه والزج بتلك الديكتاتوريات في حروب طاحنه فيما  بعد, فينا بينها و الذي بدوره يؤدي إلي تحطيم تلك الديكتاتوريات و الذي يترتب عليه  إضعاف الروح البشريه و تهيأتها لتقبل عبادة الشيطان

3-تلك الحروب الطاحنه لتلك الديكتاتوريات و التي تؤدي بدورها إلي القضاء علي تلك الديكتاتوريات (أمريكا و أوربا ضد الشيوعيه”الحديثه” متمثله في الصين و روسيا )

4-يتبع تلك الثورات مخطط الفوضه الخلاقه التي يساهم فيها مجرمين تلك البلاد و من أركان المخطط أيضا تهريب المجرمين المسجونين في سجون تلك البلاد التي تحدث فيها تلك الثورات و هو ماحدث في روسيا و فرنسا و أسبانيا و كندا و المكسيك و غيرها من الدول التي قامت فيها تلك الثورات التي دبرها ” النورانيون=المرابون=قادة الماسونيه الدوليه العالميه”

5- بناء جيوش مأجوره (مرتزقه ) تستخدم لزعزة الإستقرار في الدول التي يأتي عليها الدور( العراق-ليبيا-سوريا ثم مصر)

6- القيام بسلاسل إغتيالات لكل من يعارض مخططهم أو له طبع مضاد لافكارهم أو أي فكره تفضح مخططهم

هذا و هناك العديد من الشروحات الشيقه و المبحوثه و المؤكده التي تدل و تثبت نظريه المؤامره النورانيه للشيطره علي مقدرات الأرض ليزدادو غني علي غني و يسهل عليهم إذلال الشعوب (و هذا ما يقوم به البنك الدولي الآن مع مصر!)

و السؤال هنا هل هناك مخطط لصناعة ديكتاتوريه إسلاميه؟ ولماذا ضحي النوارانيون بمبارك و أولاده؟ و ماهي الثروات الغاليه في مصر التي يريد النوارنيون السيطره عليها؟ هل هي جبال الذهب (التي تم إكتشافها مثل منجم السكري و أيضا ما لم يتم كشفهو الغعلان عنه من جبال جباره من الذهب في جنوب مصر بين البحر الأحمر و النيل)التي لم يتم كشفها بعد؟ أم هو المعدن الجديد الذي سيقلب موازين صناعة الإلكترونات و الإتصال؟

الكتاب يعتبر شيّق جدا و ننصح بقراءته  انقر هنا

احجار على رقعة الشطرنج

و أيضا هذا اللنك يوضح المؤامره الشيطانيه من منظور القرآن و الحديث http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B9%D9%84%D9%85_%D8%A7%D8%AE%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%86

 

Comments are closed.