اللحوم المصنّعه تسبب السرطان, حسب تقرير منظمة الصحه الدوليه who

Posted by
Warning: Use of undefined constant scheme - assumed 'scheme' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /customers/a/e/e/almasryeen.com/httpd.www/wp-content/plugins/wp-youtube-lyte/wp-youtube-lyte.php on line 54 Warning: Use of undefined constant host - assumed 'host' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /customers/a/e/e/almasryeen.com/httpd.www/wp-content/plugins/wp-youtube-lyte/wp-youtube-lyte.php on line 54

اللحوم المصتعه1

صرّحت منظمة الصحه العالميه أن اللحوم المصنّعه تتسبب في السرطان للإنسان.

لقد ورد قي التقرير المنشور عن منظمة الصحه الدوليه أنّ 50 حم من اللحوم المصنّعه يسبب سرطان القولون و المستقيم بنسبة 18%.

لقد صرّحت أيضا في مناسبة أخري أن اللحوم الحمراء قد تسبب أيضا السرطانات للإنسان و لكن الدليل العلمي لم يكن قوياً.

أبحاث السرطانات في بريطانيه uk صرحت أن هذا سبباً لتخفيض إستهلاك اللحوم المصنّعه و الحمراء الغير مصنّعه. وأن شريحة بيكون(شريحه من لحم الخنزير المحمره) واحده تلحق ضرراً كبيراً.

ماهي اللحوم المصنّعه:

كل أنواع اللحوم الغير طازجه و التي تم معاملتها بأي طريقه لخفظا تعتبر لحوم منصنّعه. و تتم تصنعيها بإضافة الملح أو التوابل أو المواد الحافظه لإطالة مده حفظها.

ويشمل اللحوم المصنعة كل اللحوم المقدده(المجففه) والنقانق(السجق المعلب) والهوت دوغ، السلامي، ولحم البقر المحفوظ، لحوم البقر متشنج وكذلك اللحوم المعلبة والصلصات الذى يحتوى على اللحوم.

عملية فرم اللح لطبخه لايهد تصنيه للحوم.

أنها المواد الحافظه التي تعميل علي تزيد من خطر الإصابه بالسرطان. أيضا درجات الحراره العاليه مثل الباربيكيو تؤدي إلي تكوين مواد مسرطنه في اللحوم

Comments are closed.