المصريين تحذر إخوان إبليس من أي تحرك ضد الجيش المصري. المصريين سيأكلونكم أكلا

Posted by
الإرهاب
افتح مخك معايا وصحصح وافهم اقرأ بتركيز
طبعا الخرفان و الكولاجية الشمامة مش هيفهموا ده ههههههه المهم.
تُركيا #إنقلاب أم #تمثيلية ؟
و الحقيقة السؤال بهذة الطريقة يضع المُتلقي أمام إختياران لا ثالث لهما و هكذا هي ألة #الإعلام_الماسوني “مرئي مسموع مقروء إلكتروني” حتى يتم توجيه العقول تجاه ما يريدون و فقط فالأمر في تُركيا و ما حدث فيها يحتاج إلى تحليل طويل لا مُجرد كلام سريع و سطحي بهذة الطريقة الموجهة.
فتُركيا عضو قديم و أساسي في حلف #الناتو و بالتالي أي تحرك عسكري فيها لابد و أن يكون بالتنسيق مع مع قوات الحلف و هذا يعني أن القوات التُركية تحركت و نزلت إلى الشوارع و دخلت مبنى التلفزيون الرسمي بضوء أخضر من قوات الناتو . . و هُنا الفخ المنصوب و سأوضح لماذا فخاً فبعدما نجحت هذة القوات في فرض سيطرتها و أصدرت بياناً و عطلت الدستور و شكلت مجلس لإدارة البلاد و سحبت القوات من العراق . . فوجئنا بأن #قردوغان بعدما كان يتحدث عبر سكايب يعود إلى إسطنمبول و تهبط طائرته في المطار المُسيطر عليه من قوات الجيش . . فما الذي حدث؟
الحقيقة الواضحة هي أن قوات الناتو أيدت التحرك العسكري و لكن رفضته أمريكا و “إسرائيل” طبعاً و من هُنا وقع الجيش التركي في فخ ماسوني خطير فهبط قردوغان في المطار في حماية طائرات أمريكية F16 .
و لكن لماذا لم يشتبك معها الطيران التُركي و الإجابة الوحيدة هو أنه تم تعطيل طائرات F16 التركية عن بُعد فهذة الطائرات بها شريحة تحكُم عنبُعد و أمريكا هي بلد الصُنع فواضح أنه تم تعطيل الطائرات التُركية حتى لا يكون لها أي قُدرة على التصدي لسرب طائرات أمريكا الذي حمى قردوغان.
أما عمليات إنسحاب الجنود و من ثم إستسلامهم أرى فيه أمران الأول أن القوات لم تكنن تنوي الإشتباك مع مدنين بأي حال من الأحوال أما الأمر الثاني أرى فيه بصمة واضحة لحروب #الجيل_الخامس “هارب و نبضة مغناطيسية” إلخ تماماً كما حدث مع جيش العراق عام 2003.
و هذا يفتح أمامنا بعض الأسئلة . . .
1- ما الهدف من ذلك كُله؟
2- لماذا لم تقوم أمريكا بنفس الشيء معنا؟
3- و هل لنا دور في الأمر كما أشرنا في منشور سابق أم لا؟
و نبدأ بالإجابة على السؤال الثاني أولاً و الإجابة تأتينا من مُذكرات #هيلاري_كلينتون و هي تروي تفاصيل محاولة أسطولهم البحري في مهاجمة سواحلنا و عندها فوجئوا بطائرات الـميج21 “طائرات حرب أكتوبر لمن لا يعرف” دون أن تلتقطها رادارتهم هذا بخلاف الغواصات التي حاصرت الأسطول و لم يلتقطها الرادار أيضاً و هذة إجابة مُختصرة و سريعة و شافية . . و كفى.
أما الهدف من هذا الأمر كُله فيتلخص في الأتي:-
إن المُخطط الصهيوني الماسوني الدجالي الشيطاني لفرض إسرائيل الكُبرى على العرب و الشرق الأوسط و من ثَم إعلانها القوة الأكبر في العالم يتطلب أن تستخدم إسرائيل سلاحاً نوعياً جديداً و فارقاً و لكن كيف تستخدم هذا السلاح إذاً لابد من تهيشة الأرض حولها بعدة دول طائفية تتصارع مع بعضها البعض تُنشر الفوضى و الإرهاب فتتحرك إسرائيل لحماية نفسها و لتأديب و ردع هؤلاء الغوغاء و الدهماء و القضاء عليهم و لكن ما هي هذة الدول؟
أرى و الله أعلم أن الأمر يستهدف إقامة ثلاث دول طائفية متناحرة في منطقة العراق و الشام . . الأولى كُردية و الثانية شيعية و الثالثة سُنية “إخوانية برضى وهابي” #إفهم_الكلام.
و من هُنا كان لابُد من إستفزاز شجاعة الإخوان في #مصر بما رأيناه في تُركيا فهجوم ميلشيات الإخوان في تُركيا على الجيش و ضربهم و سحلهم و ذبحهم و تجريدهم من ملابسهم هو إشارة للإخوان في مصر ألا تخافوا من #الجيش_المصري . . و أنه يُمكنكم أن تهاجموه و تفعلوا معه كما فعل الإخوان الأتراك مع جيش تُركيا “قدوغان رفع علامة رابعة” #خُد_بالك.
و أنه إذا سقط الجيش فالدولة لا تسقط كما يقول المصريون إلــخ من أكليشيهات الإخوان الكلامية و طبعاً من هُ،ا نفهم كلام قردوغان المُغلف بصبغة إسلامية و أنهم لا يركعون إلا لله إلـــــخ مع العلم أن تُركيا دستورها علماني و هكذا هو قال بنفسه عندما زار مصر في أعقاب يناير 2011 و تُركيا عضو في الناتو الماسوني و مازال أتاتورك هو رمز الدولة ذلك المساوني السفاح الذي قتل علماء الإسلام و ألغى الحروف العربية و حل محلها الحروف اللاتينية كراهية في الإسلام و القُرآن الكريم و تصاريح بيوت الدعارة في تُركيا قانونية و تعد من مصادر الدخل و زواج المثليين و أخيراً إتفاقية تطبيع مع إسرائيل فعن أي إسلام يتحدثون؟؟!!
و لكن كيف سيتم الوصول للثلاث دول الطائفية ؟
بالتأكيد أن ما حدث في تُركيا لم و لن يمُر مرور الكرام فالجيش التُركي لن يُسامح فيما حدث فيه و لن يستسلم لقردوغان و الإخوان و سيزداد الإحتقان و الإقتتال الداخلي التُركي و سيزداد الإنقسام و بهذا يكون الجيش التُركي قد تم تفتيته أو إضعافه إن صح التعبير بشكل ذاتي و داخلي . . و هذا كُله سيلقي بظلاله على الأكراد سواء في تُركيا أو سوريا أو العراق مما قد يدفعهم و يشجعهم على فكرة الإنفصال و تكوين دولة حدودها تشمل جزء من الجنوب التركي و الشمال السوري العراقي . . هذا بخلاف دور إيران مع الشيعة في العراق و سوريا و لبنان مما قد يجعلهم ينشئون دولة شيعية في مواجهة الكُردية.
و يتبقى لنا دولة الإخوان و لكن دولة الإخوان تحتاج و تعتمد إعتماداً رئيسياً على إخوان مصر “و هُنا بيت القصيد” فهل سنرى تحركات للإخوان و حلفائهم قريباً على الأرض؟ و عن ماذا ستسفر؟
أرى أنها ستسفر عن أن الشعب سيتولى أمرهم و قد يلجأوا للجيش و الشرطة للإحتماء بهم و من سيتبقى منهم سيفر إلى غزة حيث حماس “التي أعلنت بالأمس أنها مستعدة لبذل الدماء على شواطئ تُركيا” و من هُناك تكون نواة للدولة الإخوانية.
و إن غداً لناظره لقريب
أما الإجابة عن السؤال الثالث فتأتينا من كلام #الجنرال
“نحنُ لا نترك شيء للصُدفة و لكننا نصنعها”
فمن مصلحة مصر أن يتجمع خونة الوطن و خونة العرب و خونة الإسلام في بؤر مُحددة تكون قبورهم لا قصورهم و من هُنا يجب أن نفهم أن ما حدث و سيحدث ليس ببعيد عنا نحن أيضاً.
و بالنظرة السريعة للدول التي هنأت قردوغان ببقاءه سنفهم أن هدف الثلاث دول الطائفية قادم قادم لأن من هنأ قردوغان من بينهم أعداء حتى النُخاع “أيران و الخليج” و لكُل منهم أطماعه في التوسع و فرض السيطرة و النفوذ الإقليمي و هُم جميعاً يسيرون نحو حتفهم و هُم لا يدركون أن الماسون يتلاعبون بهم و أنه أن أوان التضحية بهم فكُل شيء يهون عند الماسون في سبيل إسرائيل الكُبرى.
و نحنُ نقول إن النهاية المُرتقبة هي
#مصر_العُظمى في مواجهة #إسرائيل_الكُبرى
ولا مكان و لا مجال للأغبياء من أي صنف أو لون.
حفظ الله مصر و شعبها . . و عاشت مصر عزيزة مُكرمة . . و تحيا مصر . . بالصبر و الإيمان و التخطيط المُحكم . . و الله المُوفق و المُستعان.
#نحنُ_مصر
#مصر_العُظمى
#على_الطريق_نحو_الهدف_المنشود
#الخوارج_كلاب_أهل_النار
حصن الكنانة
مع خالص تحياتي
#الفهد_الأسمر
منقول

Comments are closed.