سلاح امريكي اسرائيلي لتدمير العالم ( غاز الكيمتريل)

Posted by

غاز الكيميتريل

غاز الكيميتريل هو سلاح من الجيل الرابع لأسلحه الدمار الشامل التي تستعمل الأن في مراحلها التجريبيه الأخيره للوصول إلي الطريقه السليمه لإستخدامه لإحداث الأعاصير و الجفاف أو تحويل الأمطار من بلده لأخري و تجفيف الأولي!!!!!!1

هذا الغاز هو خليط بيغ غاز أكسيد الألومنيوم و الباريوم و يخلط بنسبه معينه و يتم رشه في الفضاء فوق منطقه أو أخري. الهدف العلمي الأساسي لهذا الغاز كان تقلقل الإحتباس الحراري الناتج عن زيادة نسبة غاز ثاني أكسيد الكربون في الفضاء حول الأرض و الذي يعمل بحبس الحراره المنبعثه من الأرض نتيجة إستهلاك كميات كبيره من الطاقه علي الأرض. و تحت هذا المسمي إستطاعت أمريكا و بناء علي نتائج تجارب قاموا بها في أمريكا أن تقنع دول العالم بالسماح لطيارانها برش هذا المركب في سماء دول العالم ز منها مصر التي وقعت علي تلك الإتفاقيه.

أمريكا كانت أول الدول في الحصول علي هذه التقنيه و أعطته لإسرائيل مقابل دعم اللبي اليهودي في الإنتخابات الرئاسيه آن ذاك.

و لكن و كما هو الحال في كل إختراع أو دواء ما يحدث نواتج جانبيه أو إستخدامات ثانويه لهذا الغاز و الذي تعد كسلاح دمار شامل مثل إحداث الجفاف في المناطق الممطره أو التصّحر  أو إحداث الصواعق أو تلويث البيئه بهذا الغاز الذي يؤدي إلي إنتشار أمراض خطيره و قاتله و أب=يضا مرض الزهايمر .

الدكتور منير الحسيني المتخصص في هذا المجال يلقي الضوء علي خطورة هذا السلاح و إليكم بالمقاطع لهذا البرنامج:

Comments are closed.